157 شركة تقدم وظائف متنوعة لطلاب وخريجي جامعة الملك سعود



عكَف فريق عمل مشروع " وظيفة " خلال فترة الصيف على برنامج تسويقي شارك فيه مجموعة مُختارة من طلاب الجامعة في تخصص التسويق والعلاقات العامة والذين هم على أبواب التخرج ، البرنامج استهدف مجموعة من كبرى الشركات المحلية في مختلف القطاعات.
أوضح ذلك الدكتور طارق الريس عميد شؤون الطلاب وأضاف : " تم إطلاق هذا المشروع بهدف خلق فرص وظيفية لطلبة جامعة الملك سعود، وذلك من خلال موقع يقوم بطرح الوظائف عن طريق الشركات لطلبة الجامعة الذين هم على مقاعد الدراسة أومن هم على وشك التخرج وفي الوقت ذاته يوفر السير الذاتية الخاصة بطلبة الجامعة وخريجيها لجهات العمل والتوظيف من القطاع العام والخاص .
وعمايتميز به المشروع ذكر الدكتور الريس: "يتميز البرنامج بأنه مجاني بالكامل ؛ حيث إن جميع خدمات الموقع متاحة للطلبة وجهات التوظيف دون مقابل مادي ، كما أن المشروع بصدد التعاقد مع بعض الشركات التي توفر التدريب المنتهي بالتوظيف وذلك لتعزيز وتطوير مهارات الطلبة في مجالهم الوظيفي.
وحول الحملة التسويقية التي أقيمت لتعريف الطلبة والشركات أوضح الدكتور يوسف العوهلي عميد التعاملات الالكترونية والاتصالات: الحملة تستهدف شريحتين في آن واحد وكل شريحة مكملة للأخرى الشريحة الأولى: طلبة جامعة الملك سعود، الشريحة الثانية : القطاع العام والخاص الباحثين عن الموظفين ، والتسويق لكل الشريحتين يعمل متوازياً مع الأسبقية في البداية للشريحة الأولى ، وامتازت الحملة بتنويع أساليب التسويق حيث تنوعت حسب كل شريحة .
وختم د. العوهلي حديثه قائلاً: " يلقى البرنامج إقبالاً كبيراً من الشركات بالانضمام وطرح الوظائف فقد بلغت الشركات المسجلة بالموقع قرابة 157 شركة و عن الوظائف المطروحة فقد بلغت قرابة 314 وظيفة منها 200 فرص عمل صيفية تعود على الطالب بالنفع واكتساب الخبرة والمهارة، وإقبال الطلاب على الموقع كان كبيراً مقارنة بالفترة الزمنية للمشروع فقد بلغ عدد الطلاب المسجلين بالموقع حتى الآن قرابة 3227 طالب وطالبة.

[hlum hglg; su,] , ,/hzt

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جميع اغاني الطقاقة موضي جديد 2015 ، 2016

خطب الجمعه جديدة وحصرية 2015 ، خطب منبرية ، خطب مكتوبة ، خطب جاهزة