قصص للجوال 2012 , ملاحظات , text , قصص قصيره , طويلة, واقعية , روايات ,قصص جاهزه للجوال ,مكتبة قصص txt للجوال,قصص للجــوال بصيغة txt , تحميل قصص للجوال - rww gg[,hg , lghp/hj

قصص للجوال 2012 , ملاحظات , text , قصص قصيره , طويلة, واقعية , قصص جاهزه للجوال ,مكتبة قصص txt للجوال,قصص للجــوال بصيغة txt , تحميل قصص للجوال - rww gg[,hg , lghp/hj

روايات 2012

rww gg[,hg 2012 lghp/hj rwdvi ',dgi ',dgm [hi.m l;jfm pwvdm v,hdhj 2012
تحميل قصص من القرآن الكريم - قصة اصحاب الاخدود txt

تحميل قصص دينية ممتعة وشيقة من القرآن , اصحاب الاخدود

/
/
/

إنها قصة فتاً آمن، فصبر وثبت، فآمنت معه قريته.
لقد كان غلاما نبيها، ولم يكن قد آمن بعد. وكان يعيش في قرية ملكها كافر يدّعي الألوهية. وكان للملك ساحر يستعين به. وعندما تقدّم العمر بالساحر، طلب من الملك أن يبعث له



غلاما يعلّمه السحر ليحلّ محله بعد موته. فاختير هذا الغلام وأُرسل للساحر.
فكان الغلام يذهب للساحر ليتعلم منه، وفي طريقه كان يمرّ على راهب. فجلس معه مرة وأعجبه كلامه. فصار يجلس مع الراهب في كل مرة يتوجه فيها إلى الساحر. وكان الساحر يضربه إن لم يحضر. فشكى ذلك للراهب. فقال له الراهب: إذا خشيت الساحر فقل حبسني أهلي، وإذا خشيت أهلك فقل حبسني الساحر.
وكان في طريقه في أحد الأيام، فإذا بحيوان عظيم يسدّ طريق الناس. فقال الغلام في نفسه، اليوم أعلم أيهم أفضل، الساحر أم الراهب. ثم أخذ حجرا وقال: اللهم إن كان أمر الراهب أحب إليك من أمر الساحر فاقتل هذه الدابة حتى يمضي الناس. ثم رمى الحيوان فقلته، ومضى الناس في طريقهم. فتوجه الغلام للراهب وأخبره بما حدث. فقال له الراهب: يا بنى، أنت اليوم أفضل مني، وإنك ستبتلى، فإذا ابتليت فلا تدلّ عليّ.
وكان الغلام بتوفيق من الله يبرئ الأكمه والأبرص ويعالج الناس من جميع الأمراض. فسمع به أحد جلساء الملك، وكان قد فَقَدَ بصره. فجمع هدايا كثرة وتوجه بها للغلام وقال له: أعطيك جميع هذه الهداية إن شفيتني.

تحميل روايات للجوال بصيغة txt


ابوس راسك يازمن
تحميل

ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته
تحميل

احلى صدفة بحياتي
تحميل

العزوف اللى تذبح القلب بغلاها
تحميل

خذيني اليا عجبتك بس رديني
تحميل

اصعب دروس عمري
تحميل

ارادة رجل
تحميل

اشتكي اللى بين ضلوعي
تحميل

اشتكي يابوي
تحميل

الحب بجنون
تحميل

الزمن طبعه كذا
تحميل

بتوحشني
تحميل

تعبت اشكي
تحميل


تحميل قصص سعودية جديدة 2010 للجوال , روايات جوال خليجية txt

تحميل قصص سعودية جديدة 2010 للجوال , روايات جوال خليجية , رواية طويلة سعودية شيقة ممتعة للموبايل جاهزة بصيغة ملف txt. , زواج , حب , عشق , غرام 



عهود: يمه كم مرة اقولك زواج لا يعني لا
أم عبدا لله:ليه طيب رافضه الرجال مايعيبه شئ أبوك سال عنه وعن أهله والنعم منهم ولا تنسين بعد انه صديق خالك وطبعه من طبع خالك يعني عز الطلب
عهود:أنا ماقلت في الرجال شئ بس الزواج شيليه من بالك لا تقولين لي ان هو سنة الحياة
لأني عارفه وعارفه الاسطوانة حقتك بس انا مش مقتنعه بالزواج اساسا
ام عبدالله:طيب ليه وافقتي انك تدخلين على الحريم مادمك ماراح توافقين
عهود:يمه انا طوعتك وقلت اسكتك ودخلت لك على الحريم وتوقعت مثل كل مرة انك ترفضين اوهم يرفضون عشان كذا قبلت ادخل
ام عبدالله:طيب احنا عطينهم كلمة وابوك وافق وقال لهم بكرة يجون عشان يتفهمون على كل شئ و..
عهود تقاطع امها:نعم ومن عطاكم الحق عشان توافقون صحيح انتوا اهلي بس هذا مايصير انا مستحيل اتزوجه
ام عبدالله :حرام عليك ليه تبين تحرميني من اني اشوفك عروس واشوف عيالك
عهود: الله يخليك لا تظغطين على واظن انك عارفة ايش السبب ومافي شئ بالدنيا يغير رايي بالزواج
ام عبدالله: ياحبيبتي لاتحكمين عليه من تجارب غيرك
عهود: ابغى اعرف انت ليه مصره عليه
ام عبدلله: لاني حاسة انه هو الي بيتحملك وهو الي بيقنعك ان الزواج نعمة
عهود: ايه باين انه نعمة والدليل حياتك
ام عبدالله حز في خاطرها : ياحبيبتي قلت لك لاتحكمين من تجارب غيرك...وبعدين ياقلبي الرجال
كل يشهد باخلاقة وبالعاني افنعنا ابوك يصرف النظر عن زياد ولد عمك
عهود: بس
تقاطعها ام عبدالله: لابس ولا غيره اذا كنت ماتعرفين مصلحتك انا اعرفها ومصلحتك مع تركي
وحطي ببالك ان ابوك يتمنى انك ترفضينه عشان يزوجك زياد وعارفه انه مو من صالحك تاخذينه
لانك بتعيشين نفس حياتي وازيد
عهود وعيوني امتلت دموع: يمه بس ماابي اتزوج
ام عبدالله: مو انت تثقين فيني
عهود بعد تفكير وتردد: ايه
ام عبدالله: وتعرفين اني مستحيل اضرك صح
عهود:امم
ام عبدالله: اتكلي على الله واستخيري وبعدها لك مني اصرفه لو ماارتحتي له مو لانك مش مقتنعة
خلاص
عهود:.............
ام عبدالله: خلاص
عهود:امم
ام عبدالله: الليله بشوفك واسمع منك
عهود: ليه
ام عبدالله وهي طالعة من غرفة عهود:الموضوع
عهود:بس....
ام عبدالله :لان خوالك حددو ان بكرة تصير الشوفة والتفاهم على كل شئ
عهود كنت مصدومة:ليه العجلة طيب
ام عبدالله: مانبغى ابوك يتراجع وخلينا نضرب الحديد وهو حامي

لما طلعت امي من الغرفة توجهت على طول للتسريحه وخذت الجوال ودقت على بنت خاله تشكي لها[عهود عمرها 23سنه جسمها حلو لاهي سمينة ولا ضعيفة بيضا وشعرها ناعم وطويل يغطي اردافها صابغته بني غامق ومطلع بيضها وحلوة]
عهود:لحقي علي تعالي شوفي المصيبة الي انا فيه
ا
نجود:الناس اول يسلمون يسالون عن الاحوال والاخبار
عهود:انت فاضيه اهلي بيزوجوني
نجود:لا هههههههه ردو اهل المعرس ووافقت عمتي بعد شصير في الدنيا توقعت السالفة مثل كل مرة ينرد او هم الي يردونك
عهود:هذا من حظي الزفت والا انا الغلطانة يوم اسمع كلامك واوافق ادخل لم "وهي تقلد نجود دخلي لهم وانت عارفة ان امك ماراح توافق انك تروحين الدمام بس عشان تسكتينها"مالت عليك هذه وافقت ولا وقالت لابوي بعد وبكرة بيجون يتفاهمون بالتفاصيل يعني خلاص رحت فيها
نجود:شنو رحتي فيها اول مره اشوف وحدة على وجه زواج ومسويا عزىيابت الناس عسى ان تكرهو شئ فهو خير لكم وبعدين ليه ماتفكرين بالناحية الايجابية انك بتصيرين قريبة عندنا متى مابغيتي تجين عندنا تجين
عهود:وهذا الي هامك من الموضوع احر ماعندي ابرد ماعندك انت عارفة رايي بالزواج
نجود:عارفه والله عارفة مستحيل اخلي رجال يتحكم فيني والا يمشي كلمته علي والا يطول صوته ويتحكم بروحتي وجيتي صح مش هذا جزء من كلامك المشهور
عهود:مادمك عارفه ليه تطولين السالفة
نجود:عارفة بس الي يسمعك يقول انك من سوق لسوق ومن بيت لبيت هذا انت حالك من حالنا لا روحه لولا جيه مافي غير بيت جدتك والا مزرعتها
عهود:عارفه بس انت عارفة اني مش مقتنعة بفكرة الزواج يعني واحد غريب ماعرفع فجأةيصير الامر الناهي في حياتي خيران شاءالله ماله حق لهو ابوي ولا امي ياماما خليني معززة مكرمة بيت اهلي احسن لي
نجود:وانت ان شاءلله بتكونين معززة ومكرمة عنده ولاتنسين انه صديق خالك بعد يعني اخوك مستحيل يخليه ياخذك اذا حس انه ممكن يذلك او يهينك او يطين عليك عيشتك ولا مافي ثقة في خالك وغير كذا هو محترم
وبيغوضك عن اشياء كثيرة فقديتها
عهود:وش الي يضمن لي انه مايصير مثل ابوي ويذلني مثل مايل امي

نجود:اجل وين كلامك معززة ومكرمة بيت ابوك ؟
عهود بضيق: فهميني على الاقل ابوي له الحق يسوي كذا فيني بس هو اذا سواها ماله حق
نجود:طيب انتي استخرتي
عهود: الصراحة ايه امس مادري ليه حسيت انه محتاجه استخير
نجود: وبعدين
عهود: ماعرف ..بس الي حسيته اني مرتاحة وحلمت بحلم وقلته لخالتي العنود وقالت بتسأل
عن تفسيره وتقول لي اليوم
نجود: اوكي انتظري لما تدق عليك بس لا تعتمدين على الحلم بس
عهود: عارفة بس ليه انتوا مو راضين تفهموني انا واحدة مو للزواج مااصلح
نجود:صدق يوم قال عمي انك عقلك رايح فيها
عهود:اقول انطمي لاطلع م السماعة واهبداك
نجود:ههههههههههههههههههههههههههه
عهود :أي شعليك انت طيب عندي فكرة شرايك احوله عليك
نجود: نعم لا ياحبيبتي اا ماخذ فضالة احد
عهود: ياربي شسوي
نجود:يابنت الناس عسى ان تكرهوا شيئا فهو خيرا لكم
عهود:يعني عاجبك انهم حطوني بالامر والواقع
نجود:انت قلتيها واقع مافي بنت تجلس من غير زواج الا ان كانت شينة او فيها بلى وانت الحمدالله مافي شئ وحمدي ربك انهم ماقطوك على أي واحد والسلام ماعطوه الموافقة الا بعد ماطلعوا روحه اكيد وانت عارفة خوالك بس انا مش كاسر خاطري الا رجلك العتيد مسكين اكيد امه داعيه عليه بياخذ واحدة مثلك معقدة
عهود:مالت عليك اقول هذا الي مفروض تقولين يانعومه اذا خذني تقولين كاسر خاطرك مش اللوم عليك اللوم على الي يكلمك
نجود:انا ماضربتك على ايدك وقلت لك دقي علي
عهود:نججججججججود
نجود:خير
عهود :دبريني عاد
نجود: يعني شتبيني اسوي وبعدين لاتستعجلين ممكن يكون هالرجال مثل ماتبينه وعندك فترة الخطوبة بتتعرفين علية وترتاحين لهواشوي اشوي تقتنعين بالزواج
عهود: بس مستحيل اخليع يتحكم فيني وقولي عهود ماقالت
نجود:ههههههههههههههههههههاخاف بكرة اذا تزوجيتي بكرة وقلنا لك شئ تقولين بشاور زوجي قبل
عهود: يخسي مابغى الا حمار مثله يتحكم فيني والا اشاوره في أي شئ يخصن بعدهذا الي ناقص
نجود:ههههههههههههه على هالحاله ثاني يوم والاانت بيت اهلك
عهود:والله اهلي يتحملون الي يجيهم
نجود:شكل الاخت ناوية
عهود:انا بقولها بصريح العبارة انا الحين موافقه بس عشان ابين لكم انا مش راعية زواج ماراح اغير شئ من تفكيري ونشوف شراح يصير واهلي يتحملون وذنبي برقبتهم
نجود:شقصدك؟
عهود:الايام بتوضح لك!
نجود:عهود صدق شتقصدين من هالكلام
عهود:والله الين الحين مافي شئ معين في بالي عشان اوضح لك شقصد بالكلام الي قلته بس اول نعرف اسمه اول ونشوف شيفته قبل بعدين اقولك
نجود:يعني الحين ماتعرفين شئ عنه؟
عهود:لا
نجود:من صدقك!
عهود:والله لاني ماتوقعت ان بصير شئ عشان كذا ماصار عندي أي فضول اعرف أي شئ عنه وحتى امي لمى جات تقولي شئ عنه اقوم واهد المكان
نجود:انا اقولك
عهود:وانت شعرفك!
نجود:الله يسلمك امس الوالد والوالدة وهم يتقهون كنت انت ورجلك محور حديثهم
عهود:اها
نجود:المهم اسمه تركي و.........
عهودوهي تقاطعه:وععععععععععععع اكره اسم عندي
نجود:وجععععععع ان شاءالله بتخليني اتكلم من غير ماتقاطعيني والا ماراح اقولك شئ
عهود وهي مبرطمة:انزين كملي
نجود:أي ماتجين الا بالعين الحمرة وظيفتة محترمة ويشتغل بشركة ال.......وراتبه معتبر بعد وبيسكنك بشقة بالدمام لان شغله هناك طبعا وعمره...
عهود:صبري صبري
نجود:وجع مش قلتلك لا تقاطعيني
عهود:وجعععع جاني خط ثاني خليني اشوف مين
نجود:اجل اكلمك بعدين
عهود:لالا تعالي ذي بنت عمتي الملقوفة داقه عشان تتفحص مالي خلق لها كملي
نجود:وهذا الي متبينه وتبين تعرفين كل شئ عنه اجل لوتبينه شبسوين
عهود:بتقولين والا شلون ولا تقعدين تمنين ان ماعرفته منك بعرفه من غيرك فا خلصي علي
نجود:بلللل كلتيني بقولك وين وصلنا ......اي عمره33 وعنده ثلاث اخوان متزوجين ومعيلين واربع خوات وهم بعد متزوجين وهو اصغر اخوانه
عهود:بلللللل وهذا اصغر اخوانه وعمره33 "الله يعيني اكبرمني بعشر سنين ياويلي شكله بيصير معقد وهذا خالي الي مطيحه معهااحس انه معقد اجل شلون ذا بس انا اوريه ماحد قاله يتقدم لي "نجود:هوهو وين رحتي نحن هنا
عهود:ها معاك
نجود:وين سرحت في حبيب القلب
عهود:وععععععععععع لا يكثر بس يالله ضفي وجهك
نجود:أي بعد ماخذتي الي تبينه بتسكرين يالله لي الله وزي ماقلتلك توكلي على الله ولي كاتبه ربي بيصير
عهود:ونعم بالله باي
نجود:باي
سكرت من بنت خالي وانا افكر الله لايحرمني منك يانجود"نجود اكبر بسنة عن عهود وتعتبرها مثل اختها لان ماعندها خوات عشان كذا تعتبرها مثل اختها"وراحت تنام مع ان الي بمكانها مستحيل ينامون بس هي مطنشه ولاهامها
اليوم الثاني بعد صلاة العشاء جاوا الجماعة وجى وقت الجد وقت الشوفه
ابوعبدالله:حياالله من جانا هذي الساعة المباركة واحنانشتري الرجال يابو عبدالرحمن
ابوعبدالرحمن:هذ العشم بس ولا عليك امر الوالد يبي يشوف كريمتكم
ابوعبدالله:مطلبت الا حقكم عبدالله قم ود تركي المجلس الثاني وناد اختك


" لتحميل الرواية كاملة و إستكمال القرأءة للجوال و للكمبيوتر في المرفقات "


للكاتبه الجوري حسب مصدرنا " حكم القدر "
المصدر: منتديات دلع الغربية - من قسم: قصص للجوال - قصص txt

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديوان الشاعر المبدع فراج فهد الشكره , ( جارف الشكره )

تحفيف الوزن خلال شهر 2015 - jptdt hg,.k oghg aiv