حصرياً كراك برنامج كاسر casir

افضل موقع للبحث عن الكراك

;hsv

l,ru ggfpe uk ;v; hg;vh; []d] 2012

كاسر , ;hsv

لتحميل البرنامج من هنا

حمل من هنا

يبحث عن كراك لأحد برامجي

بحث عن كراك برنامج

fpe uk ;vh; fvkhl[

2011 -2009-2010-2008



كراكر من الأردن

للعلم - برنامج كاسر تم اختراقه وكسره بداية من تاريخ الثالث من الشهر الحالي أي قبل ثمانية أيام من الآن من قبل كراكر هولندي يعني أبشرك أنت لست أول من كسره!

أقول: الحمد لله الذي جعل برنامجي بهذه الأهمية لكي يتهافت الناس على سرقته!

ثم الحمد لله الذي سخر أمثال ذلك النجس الهولندي لكي يسرقنا فنحمله ذنوبنا يوم القيامة لسرقته حقوقنا!

أما أنت فإن كنت مسلما موحداً فاحمل من ذنوبي بقدر ما تستطيع فهي لا تعد ولا تحصى وقد سننت سنة يسعدني أن تحمل أنت وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة!

أنت إن كنت حقاً قد كسرت البرنامج (لم أجرب برنامجك لان جهازي نظيف ولا تدخله مثل هذه القاذورات) فسوف تسهم بجعل الناس يسرقون برنامجي وسوف يسرق مني كل من يستخدم برنامجي بقدر قيمة البرنامج المعروض للبيع من الدولارات!

هل تدري كيف سأحصل على هذه الدولارات؟

سأستبدل بها حسناتك، وسوف أغرف منك يوم القيامة بقدر ما تسببت به من نسخ مسروقة وعلى عدد البشر الذين يستخدمونه، فادعو الله يا رجل ألا يستخدم برنامجك الكثير لأن كل زيادة في عدد هؤلاء سيعني نقصاناً من حسناتك، فإن كان مقدراً عليك الشقاء ونفدت حسناتك لسعادتي باستخدام الناس لبرنامجي فسوف تنهل من ذنوبي حتى يطيب لك.

ليتغمدك الله برحمته يا رجل

والسلام عليكم ورحمة الله

الحديث للجميع :

قبل أيام وصلتني قيمة 9 دولار هي ثمن أداة PRT من شخص أميركي يعيش في ولاية ماساشوستس الأميريكية!

هذه الأداة كما تعلمون هي مجانية للاستخدام المنزلي فقط، وقد استخدمها هذا الأميركي في مكان أحس هو كما قال أنه مكان عمل، وحيث أن اتفاقية الإداة تلزم دفع قيمة 9 دولار إذا كان استخدامها في بيئة أعمال فقد شعر أن واجبه يحتم عليه دفع قيمتها!!

لاحظوا أن هذه الأداة مجانية ونسختها كاملة وتؤدي عملها بالكامل وليس أي أحد على وجه الأرض يجبرك على دفع ثمنها ولكن هذا الأميركي "النصراني" أحس أنه من الواجب أن يدفع ثمنها لصاحبها!!!

ليت شعري قارنوا الآن بين من يدفع وهو غير ملزم بالدفع وبين من يسرق وهو ملزم بالدفع

سبحان الله!

خلاصة القول: حين صممت برنامج كاسر وغيره من البرامج وقررت بيعها لم أضع في حسابي أن أتوجه بها إلى زبائن من ذلك النوع من البشر الذين يحللون السرقة ويستمرؤون الحرام استمراءهم للماء البارد، بل أتوجه بها إلى زبائن من نوع آخر لا شك أنكم تعرفونهم جيداً، زبائن يشترون حتى وهم غير ملزمين بالدفع أصلاً، وببالغ الأسف أقول أن هؤلاء الزبائن (وهم أكثر زبائني الذين يشترون برامجي) ليسوا عرباً ... ولا حتى مسلمين!!!

حفظكم الله ورعاكم



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديوان الشاعر المبدع فراج فهد الشكره , ( جارف الشكره )

انشدك عن بنت بها السم مدفون