أغرب 10 تطبيقات على iPhone

Large

وسط هذا الكم الهائل من تطبيقات iPhone، توجد تطبيقات غريبة، ربما تكون جذبت أنظار المستخدمين من اسمها أحياناً، لكن ربما لا يعرف كثيرون منا تفاصيل عن هذه التطبيقات.

‏1) Holds on
تطبيق ربما يعتبره البعض مسلياً، ويعتبره البعض الآخر مضيعاً للوقت عديم الفائدة، حيث تعتمد فكرته على أن تضغط على زر مكتوب عليه "Holds on" لأطول فترة ممكن ويقوم بحساب الوقت الذي ظللت ضاغطاً فيه على الزر.

‏2) I Am Rich
يعتبر أغلى تطبيق في عالم التطبيقات الخاصة بمتجر آيفون، حيث لا يفعل شيء سوى أن يعرض ماسة على واجهة الشاشة ويكتبها تحتها (أنا غني)، لتشعر طوال الوقت أنك غني فقط، وقامت آبل بإعادة التفكير في طرحه، وسحبته من متجرها بعد استياء الكثير منه.

‏3)  Haircaster
يمنحك توقعات دقيقة عن حالة الطقس لهذا اليوم وكيف سيؤثر على شعرك، ويعرض قائمة بها أربع فئات عن الطقس، سواء الحرارة وقوة الرياح، كما يقدم التطبيق المشورة لمساعدتك في إدارة شعرك لتجنب تجعد الشعر في يوم ظروفه الجوية سيئة.

‏4) Dog Whistler
لكل من يمتلك كلباً أليفاً، يستطيع تدريبه وجذب انتباه عن طريق صفارة التطبيق من خلال آيفون، كما تستطيع أن تنادي بهذه الصفارة كلبك في أي مكان قريب منه، كما يقدم التطبيق بعض النصائح الخاصة بتدريب الكلاب.

‏5)  Lie Detector Scan
تطبيق للكشف عن الكذب، حيث يمكنه معرفة ما إذا كان الشخص يكذب بواسطة نبض وحرارة الجسم من أصابعه الذي يضعه على سطح الشاشة، ويمكنك إلقاء أي أسئلة على أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك للتأكد من أي شيء تريده.



6)  iDrunkTxt
تطبيق خاص بالرسائل النصية، حيث يعمل على إعداد قوائم معينة تختار منها عشوائياً أي رقم من أرقام أصدقائك كي ترسل له أي رسالة نصية كتبتها.

7) Compass
تطبيق رائع يحل محل البوصلة عند فقدان الطريق، حيث تضع هاتفك آيفون على أي سطح ثابت ليوضح لك الاتجاهات الصحيحة.

8) Fatburner
يقوم هذا التطبيق بتحويل جسمك إلى ماكينة لحرق الدهون، عارضاً أمامك النصائح الفعالة لحرق الدهون في جسمك، هذا بالإضافة إلى عرض معدل حرق السعرات الحرارية يومياً كي تبقى على علم بها وبتطورها.

9) Gotcha
تطبيق يجعلك تنضم لشبكة (غوتشا) حول العالم، لتدردش مع كل ما تريد في جميع أنحاء العالم بدون أي قيد ولا شروط معينة، فقط تسجل على الشبكة لأول مرة ثم، ابدأ في الدردشة مع من تحب.

10) Voice Plus
يعمل هذا التطبيق على تغيير الأصوات التي تقوم بتسجيلها، حيث يمكنك من إضافة الكثير من التأثيرات المختلفة على الأصوات المتعددة على هاتفك آيفون، كما يقوم بتنقية الأصوات من أي تشويش أو هواء به.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ديوان الشاعر المبدع فراج فهد الشكره , ( جارف الشكره )

انشدك عن بنت بها السم مدفون